مدرسة ذكور و إناث الطيبة الإعدادية الأولى

منتدى يضم جميع الطلاب و الطالبات و الهيئة التدريسية ويضم اقتراحاتهم و مناقشاتهم ... فكرة وتنفيذ : هارون قاسم كتانه ...
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
HKHL

شاطر | 
 

 ساااااااااااااااااااااااااااعدوني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ساحرة البشر
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى عدد المساهمات : 182
نقاط : 3482
العمر : 24

مُساهمةموضوع: ساااااااااااااااااااااااااااعدوني   2010-06-23, 11:08 am

انا بدي منكم تعطوني تصائح كيف اصير لامبالية وما اهتم للأخرين


وبليز الي بقدر يساعد ياريت ما يوفرها علي وما يبخل

وشكرا للمساعدة.>>>>>>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
princess lolo
شد حيله ... وصار عضو أنشط شوي
شد حيله ... وصار عضو أنشط شوي
avatar

انثى عدد المساهمات : 332
نقاط : 3727

مُساهمةموضوع: رد: ساااااااااااااااااااااااااااعدوني   2010-06-23, 11:11 am

اتبع المثل اللي بئول طنش تعش تنتعش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد احمرو
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر عدد المساهمات : 166
نقاط : 3395
العمر : 23
الموقع : https://www.facebook.com/profile.php?id=100001293646354

مُساهمةموضوع: رد: ساااااااااااااااااااااااااااعدوني   2010-06-23, 12:29 pm

لا تهتمي ولا كأنو موجود واتبعي المثل الي بقول
اعوي يا كلب وارتاح يا قلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
moon smile
شد حيله ... وصار عضو أنشط شوي
شد حيله ... وصار عضو أنشط شوي
avatar

انثى عدد المساهمات : 365
نقاط : 3858
الموقع : في ارض الله الواسعة

مُساهمةموضوع: رد: ساااااااااااااااااااااااااااعدوني   2010-06-23, 12:35 pm

الا مبالية مو هالشغلة المنيحة الي لازم البشر يحولو تكون عندهم .... لانو ان نهتم بالناس ونكون مبالين من صفاتنا ك بشر الله خلئ هالشغلة فينا واكيد لو مهما عملتي ما رح تئدري انو ما تهتمي بالناس لانو الانسان ما بئدر ينزع من شخصه احدى خصائص الانسانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
moon smile
شد حيله ... وصار عضو أنشط شوي
شد حيله ... وصار عضو أنشط شوي
avatar

انثى عدد المساهمات : 365
نقاط : 3858
الموقع : في ارض الله الواسعة

مُساهمةموضوع: رد: ساااااااااااااااااااااااااااعدوني   2010-06-23, 12:36 pm

فما تعبي حالك وانتي تدوي على الطريئة لانها مو موجودة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد احمرو
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر عدد المساهمات : 166
نقاط : 3395
العمر : 23
الموقع : https://www.facebook.com/profile.php?id=100001293646354

مُساهمةموضوع: رد: ساااااااااااااااااااااااااااعدوني   2010-06-23, 12:38 pm

اسمعو كلام دودو اللبيبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
moon smile
شد حيله ... وصار عضو أنشط شوي
شد حيله ... وصار عضو أنشط شوي
avatar

انثى عدد المساهمات : 365
نقاط : 3858
الموقع : في ارض الله الواسعة

مُساهمةموضوع: رد: ساااااااااااااااااااااااااااعدوني   2010-06-23, 1:09 pm

ibtisama مرسي ibtisama
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساحرة البشر
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى عدد المساهمات : 182
نقاط : 3482
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: ساااااااااااااااااااااااااااعدوني   2010-06-23, 1:15 pm

بس احيانا يا ديما بكون تأثير هاي الشغلة سلبي علينا

وفي كمان ناس ما بيستاهلو انك تهتملهم وحتى ازا ما شفتهم بكون افضل للطرفين ..

وبتمنى منك يا ديما تدوريلي طريقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sweet ruba
شد حيله ... وصار عضو أنشط شوي
شد حيله ... وصار عضو أنشط شوي
avatar

انثى عدد المساهمات : 334
نقاط : 3735

مُساهمةموضوع: رد: ساااااااااااااااااااااااااااعدوني   2010-06-23, 2:00 pm

زي ما حكا محمد احمرو عموي يا كلب وارتاح يا ئلب
خليكي على هاي النصيحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد احمرو
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر عدد المساهمات : 166
نقاط : 3395
العمر : 23
الموقع : https://www.facebook.com/profile.php?id=100001293646354

مُساهمةموضوع: رد: ساااااااااااااااااااااااااااعدوني   2010-06-23, 7:45 pm

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساحرة البشر
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى عدد المساهمات : 182
نقاط : 3482
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: ساااااااااااااااااااااااااااعدوني   2010-06-23, 8:09 pm

عفوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غالب عزات
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر عدد المساهمات : 92
نقاط : 3390
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: ساااااااااااااااااااااااااااعدوني   2010-06-23, 9:48 pm

انا حاب احكي شي يمكن حكيتو بس اللي في عادة اوصفة صعب يغيرها لانه زي ما بحكو (الطبع غلب التطبع) وبعدين مش هاي الشغله اللي منيحه بتطلبيها فياريت تضلي على عاداتك الاصلية احسا
وهاد رايي ويا ريت ما حد يزعل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساحرة البشر
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى عدد المساهمات : 182
نقاط : 3482
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: ساااااااااااااااااااااااااااعدوني   2010-06-23, 10:55 pm

انا بحترم رايك ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غالب عزات
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر عدد المساهمات : 92
نقاط : 3390
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: ساااااااااااااااااااااااااااعدوني   2010-06-23, 11:01 pm

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد احمرو
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر عدد المساهمات : 166
نقاط : 3395
العمر : 23
الموقع : https://www.facebook.com/profile.php?id=100001293646354

مُساهمةموضوع: رد: ساااااااااااااااااااااااااااعدوني   2010-06-24, 12:37 pm

الجزيرة االرأي والرأي الاخر

قصدي

ساحرة البشر والرأي الاخر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
moon smile
شد حيله ... وصار عضو أنشط شوي
شد حيله ... وصار عضو أنشط شوي
avatar

انثى عدد المساهمات : 365
نقاط : 3858
الموقع : في ارض الله الواسعة

مُساهمةموضوع: رد: ساااااااااااااااااااااااااااعدوني   2010-06-27, 9:43 am

يا ساحرة البشر يا حبيبتي انو نهتم برأي الاخرين اكيييييييييد شي مزعج وبدايئ كتييييير لانو زي ما ئولتي في ناس ما بتستاهل .... بس مع هيك بئولك ..." ما في حل "...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد احمرو
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر عدد المساهمات : 166
نقاط : 3395
العمر : 23
الموقع : https://www.facebook.com/profile.php?id=100001293646354

مُساهمةموضوع: رد: ساااااااااااااااااااااااااااعدوني   2010-06-27, 10:44 am

طنش تعش تنتعش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abood
عضو نشيط
عضو نشيط


ذكر عدد المساهمات : 177
نقاط : 3543
العمر : 24
الموقع : إذا كان بيهمك (جاوا)

مُساهمةموضوع: رد: ساااااااااااااااااااااااااااعدوني   2010-07-12, 10:34 am

sorry but you r crazy girl why you think like that?
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساحرة البشر
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى عدد المساهمات : 182
نقاط : 3482
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: ساااااااااااااااااااااااااااعدوني   2010-07-12, 9:35 pm

عفوا.........؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشكلجي بأدب
شد حيله ... وصار عضو أنشط شوي
شد حيله ... وصار عضو أنشط شوي
avatar

ذكر عدد المساهمات : 362
نقاط : 3897
العمر : 22
الموقع : hqk-myschool.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: ساااااااااااااااااااااااااااعدوني   2011-02-04, 11:50 am

عادي شكلو هادعبود مهسهس و ضاربة فيوزاتو و بعرفيحكي اجنبي منيح .......ز
المهم
طنشيه و لا تعبريه و لازي كأنوا موجود و لا تهتمي بأمرو و استمتعي لالدنيا راح تشوفي انك راح تنسي لحالك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ساااااااااااااااااااااااااااعدوني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة ذكور و إناث الطيبة الإعدادية الأولى :: افتح قلبك ( وفضفض ) :: عندك مشكلة ؟؟؟؟ بتنحل ان شاء الله ....-
انتقل الى: